التمارين و كمال الأجسام

هل يُمكنني التمرين يوميًا دون راحة؟
هل من الممكن أن أتمرن يوميًا دون راحة؟ وهل ليوم الراحة دور إيجابي أو سلبي في الحصول على النتائج المطلوبة؟
ما هي أفضل الأوقات لأداء التمارين؟
هل تعلم أنه يمكنك خسارة 20% من الدهون إذا تمرنت صباحا؟ وأن لوقت التمرين دور مهم في الحصول على أفضل النتائج والنوم بشكل مناسب؟
الأوضاع الاستعراضية السبعة لكمال الأجسام
رياضة كمال الأجسام هي رياضة استعراض لذلك إذا كنت تُمارسها كهاوٍ أو محترفٍ فعليك معرفة الفنيات والحركات والتكتيكات التي يستخدمها اللاعب أثناء العروض، فما هي؟
4 طرق لحل مشكلة عدم توازن العضلات
حالة عدم التوازن العضل هي مشكلة يشتكي منها بعض من لاعبين كمال الأجسام في أثناء حياتهم الرياضية، فما هي أفضل الطرق للمساعدة في الحد من حالة عدم التوازن؟
6 فوائد لتمارين الديد ليفت Deadlift
تمرين الديت ليفت Deadlift أو الرفعة المميتة أحد أبرز تمارين كمال الأجسام التي تهدف إلى تقوية الجسم وله الكثير من الفوائد، وهل تعلم أنه يعمل على أكثر من 10 عضلات في الجسم؟
ما هو الفرق بين الفتنس وكمال الأجسام؟
هل سألت نفسك يوماً ما هو الفرق بين الفتنس وكمال الأجسام؟! حسناً إذا كانت إجابتك بـ"نعم" أو "لا" فإننا سنوضح لكم الرؤية كاملة
كل ما يجب ان يعرفه لاعب كمال الاجسام عن الركض؟
كيف تدمج بين الركض وكمال الاجسام دون خسارتك أو التأثير على الكتلة العضلية
كيفية الحصول على عضلات صدر أكبر ومشدودة؟
هل ترغب بالحصول على عضلات صدر منفوخة و مشدودة، اليك النصائح و التمارين التالية لتحقق هدفك.
5 نصائح لتجنّب لاعب الحديد من إصابات الأكتاف
عندما نتكلّم عن اصابات المتعلقة برفع الأوزان ولعبة كمال الاجسام، فإن حصولها شيء متوقع، لكن لماذا لا نحاول ان نتجنبها بالأصل؟
جدول تمارين مكثف للمبتدئين في 4 أسابيع
جدول تمارين للمبتدئين مكثف (تسريعي) لشهر واحد أي 4 أسابيع فقط لدخول عالم اللياقه والبدء ببناء العضلات!
عادات رياضي بناء الاجسام الناجح
هل انت رياضي بناء اجسام ناجح؟ هل تبدي نتائج وراض عن نفسك؟ تابع معنا...
عناصر اللياقة البدنية
تعرف عن أهمية اللياقة البدنية و عناصرها من خلال هذا المقال
أهمية تمارين الكارديو وفوائدها
هل تعتقد أن تمارين الكارديو غير مهمة أو مفيدة! إليك الحقائق الكاملة والخفية عن تمارين القلب والأوعيد الدموية (الكارديو)
4 خطوات تجعل التدريب بالاوزان أسهل
الجميع يريد أن يجعل من مهمة رفع الاثقال والتدريب بالاوزان امر سهل وغير شاق ولكن هذا مستحيل فكما يقول المثل السائد، لا ألم لا تقدم ولكن اثببت بعض الدراسات انه يمكنك أن تجعل المهمة أسهل و أن تتدرب بالاوزان دون معاناة
4 نصائح للحصول على عضلات البطن
هل ترغب بالتخلص من الدهون حول البطن و الحصول على عضلات بطن ؟ اتبع النصائح التالية
هل تدل آلام العضلات على فعالية التمارين الرياضية؟
يسود اعتقاد بين الرياضيين الهواة بأن‬ ‫الشعور بشد وآلام في العضلات بعد ممارسة التمارين يعد مؤشراً على‬ ‫فعاليتها. فما مدى صحة هذا الاعتقاد؟‬
طبيعة الأجسام: النوع الأول الايكتو - مورف
بالطبيعي ان اجسامنا تختلف ، وكل واحد له طبيعة جسم مختلفه عن الأخر وفى الموضوع هذا سنعرف كيف نتعامل مع كل انواع الأجسام هذه ، لـ يكون لدينا نمو عضلي ملحوظ و اول نوع وهو الــ Ectomorph (ايكتو - مورف)
6 تقنيات للحفاظ على تماثل العضلات
هل لديك جانب اضعف أو أصغر من جانب في عضلة معينة؟ او هل ترغب تجنب مثل هذه المشاكل؟ إليك 6 تقنيات لحل المشكلة و للحفاظ على تماثل العضلات لديك.
هرمون النمو HGH مهم جدا، ولكن ؟
اليك الحقائق الكاملة بهرمون النمو، و هل هو فعلا "إكسير الشباب"؟
تواصل معنا
Facebook Fitness Jordan Twitter Fitness Jordan snapchat Fitness Jordan instagram Fitness Jordan Linkedin Fitness Jordan Google+ Fitness Jordan YouTube Fitness Jordan